هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحر العذاب عنواني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dandoOon
مشــرفة قــســم
مشــرفة قــســم
dandoOon

إختـــر مــزاجكــ : بحر العذاب عنواني 12
إختــار بلدكــ : بحر العذاب عنواني Sirya
إختر هوايتكـ : بحر العذاب عنواني Swimmi10
إختــر دعائكــ : بحر العذاب عنواني A6l71810

بحر العذاب عنواني Empty
مُساهمةموضوع: بحر العذاب عنواني   بحر العذاب عنواني Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 7:39 am

بسم الله الرحمان الرحيم
ابيكم يا اخواني تساعدوني على حل موضوع خاص فيني راح اوضح لكم راح اكتب همومي لكم راح اكتب حياتي يمكن البعض ما يصدق حياتي ذقت العذاب من صغري انا انسان يتيم الوالدين توفو في حادث وقت الحدث كان عمري شهرين مات في الحادث الوالدين وختي وما طلعت من الحادث لا انا اخذتني الحكومه وتصلت بقريبي وهو عمي مالي احد غيره جاء من الطايف واخذني كان كبير بسن ضليت معه فتره وتوفا اخذتني الحكومه وعدتني للمنطقه الي توفا فيها الوالدين وودوني لميتم لقيت من الميتم الكره والحقد والعذاب الميتم بلقطيف وكانو يكرهوني تدرون ليه لاني سني وتربيت عند شيعه لقيت انواع الحرمان كانو يضايقوني وجبرت اني اتشيع وصبحت شيعي حبوني وتغيرت معاملتهم معي تربيت وكبرت وتخرجت من كليت المعلمين طبقت اول سنه وكنت ساكن لوحدي سألة عن اقاربي لي عرفت هم وين وسافرت لهم الطايف ضنيت عيال عمي بتلقوني بيرحبو فيني لاكن حطمو كل احلامي انكروني وسبوني وقالو ولد حرام يحسبوني جاي ابي اخذ حقي من الورث والي خلق الكون مابي شي ابي اهل ابي سند ولما قالو ولد حرام من اطبيعي دافعت عن نفسي والله العضيم نزلو علي ضرب منهم خمسه وهم يضربوني شاتوني على ذكري وسببولي عقم رموني قدام البيت وتركوني جو فاعلين الخير ودوني للمستشفى تعالجت فيه وما كنت اعرف اني اصبحت عقيم وما اشتكيتهم رجعت الدمام رجعت محطم نفسين شككوني بنفسي ان كنت صادق وين خوالك عنك ما كان وقتها عندي جواب لام كانت يتيمه ما لها لا خال كبير بسنحياتي مثل عدمي نويت انتحر ليه عايش الحيوان افضل مني له اب وام واهل ليه يا رب خلقتني انسجنت مره ما احد سال خالد حي ولا ميت طلعت اخر اليل ابي اخذلي اغراض من السبرمركه لقتني دوريه طلبت اثباتي ما كن معي وما كان معي جوال اخذتني ودتني القسم انحجزت والله العضيم ثلاث ايام واخرتها حن علي عسكري وكفلني وطلعت ليه اعيش محروم من كل شي جبت بنزيم وصبيته بشقه ونويت احرق نفسي ولدت معذب وبموت معذب لاكن دخل علي صديقي كان معي في الميتم وطلعنا سو تزوج وساكن بلقطيف وعنده نسخه على مفتاح الشقه يزورني من وقت لي وقت مسكني واخذني معه بلبيت وقال ليه تسوي كذا وكلمني لين شلت الفكره من راسي وداني اليوم الثاني لدكتور وتعالج ما اكذب اتعالج نفسين عيال عمي ما سابوني ضلو وراي يدقو ويرسلو رسايل لجوالي انا ولد حرام غيرت ارقامي وشرحت حلتي لدكتور قال شوف لك اي احد قريب تقول له الي بقلبك ما لقيت غير الشات اصبحت اخش شات معينه في وقت معين ادخل اشكي همومي لقيت الي يكذبني ولي يضحك ويتمسخر ضليت فيه لين يوم تعبت من الحياه ونويت احرق نفسي ولدت معذب وبموت معذب كنت محتاج انسان يوصل وصيتي لعيال عمي كانت فيه بنت دومن تبي تحاكيني على الخاص وما كنت اسمح لنفسي مستحيل يوم افكر اكلم بنت او العب بحسيسها لانسان يميل لشهوا كنت ارفض ولدت معذب ليه اعذب معي انسان بحياتي وكانت هي تبي توصل وصيتي عطيتها رقمي والله دقت وهي تبكي وضلت تذكرني بربي لين شلت الفكره من راسي كانت تكلمني كل يوم وكنت اكلمها مثل اخت وفي يوم طلبت مني انها تشوفني رفضت وقلت لها والله لو تعيديها لقفل وما عاد اكلمك وقفلت وزعلت منها رجعت كلمتها بعد فتره ما اكذب عليكم حبيتها من قلبي وصارحتها بحبي وقلت لها ابي ادخل مع الباب مابي اطب من فوق السور لو جاكي انسان مثلي يتيم لا اب ولا ام ولا اهل يرضو اهلك فيه قالت ليه لا ما دام راح يسعدني وعتها بلخطوبه ونويت اخطبها ضليت فتره وسافرت احضر زواج زميل لي بدوام في ابها سافرت وسكنت بشقه مفروشه عيى وعيت اروح معه للبيتهم جاب لي الولد ورحت معه كنت اروح وجي معه في مشاويره وفي يوم راح المستشفا يطلع تحاليل حق الزواج سويت التحاليل وطلعت عقيم انحرمت من الاب ولام ولااهل والحين من لاولد وزواج محروم من كل شي ليه ربي كاتب اكون محروم من كل شي عرفتو الحين الحيوان افضل مني له اب وام واهل ويجيم عيال اما انا وجودي زي عدمو صارحتها وقلتلها اني عقيم ونويت اتركها يمكن البعض يقول انا قاسي اعلقها وتركها والله العضيم احبها بس هي تبيني راضيه فيني وانا عقيم ما ابي احرمها حياتها ليه ادمر حياتها واحرمها من اجمل شي بدنيا لاولد ربي كتب علي اعيش وحيد وموت وحيد انا افكر بعقلي قبل قلبي لساتها صغيره عمرها17 مابي احرمها حياتها واكون سبب في تعاستها يوم ابيكم تسا عدوني اتركها ولا لا اخوكم خالد الحارثي
node
شقية في منتدى همسة شقاوة
node

إختـــر مــزاجكــ : بحر العذاب عنواني 5
إختــار بلدكــ : بحر العذاب عنواني Kuwit110
إختر هوايتكـ : بحر العذاب عنواني Riding10
إختــر دعائكــ : بحر العذاب عنواني Adk72010

بحر العذاب عنواني Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحر العذاب عنواني   بحر العذاب عنواني Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 8:25 am

drunken

الموضوع أثر من رااااااااااااااااااااائع

elephant

نودي
همسة شقاوة
مـديـرة الـمـنـتـدى
مـديـرة الـمـنـتـدى
همسة شقاوة

إختـــر مــزاجكــ : بحر العذاب عنواني 27
إختــار بلدكــ : بحر العذاب عنواني Egypt
إختر هوايتكـ : بحر العذاب عنواني Painti10
إختــر دعائكــ : بحر العذاب عنواني 24l71710

بحر العذاب عنواني Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحر العذاب عنواني   بحر العذاب عنواني Emptyالثلاثاء ديسمبر 23, 2008 9:30 am

بحر العذاب عنواني 2007-01-22-02_44_1919
https://hamsat-shaq2wa.yoo7.com

بحر العذاب عنواني
صفحة 1 من اصل 1